حلول مراقبة السطح “قياس ورصد التصريف في أودية المناطق القاحلة وشبه القاحلة

حلول التطوير الفني (TDS) هي شركة استشارية سعودية مقرها في الرياض وإحدى شركات مجموعة الموسى. تقدم TDS مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية في مجموعة متنوعة من الصناعات مثل المياه والتعدين والهندسة والطاقة المتجددة. تتمتع شركة TDS بخبرة طويلة في المشاريع المتعلقة برصد المياه السطحية والجوفية.

لدى TDS عدة فروع محلية وإقليمية. أعماق هي فرع لشركة TDS في دبي وتقدم الخدمات الاستشارية لمشاريع المياه والهندسة وتعمل مع العديد من الجهات الحكومية.

TDS هي أيضًا الشريك الحصري لشركة SEBA Hydrometrie التي تعد واحدة من الشركات الرائدة عالميًا في تصنيع معدات المراقبة البيئية في مجالات المياه الجوفية والمياه السطحية وجودة المياه والأرصاد الجوية وقياس التصريف في أكثر من 140 دولة.

تمكنت كل من TDS وAAMAQ وSEBA Hydrometrie من تركيب جهاز حفظ التفريغ (أول مشروع تجريبي لقياس التفريغ بواسطة الكاميرا الضوئية في الشرق الأوسط) الذي تشرف عليه وزارة البيئة (قطاع السدود) في وادي النقب، في الإمارات العربية المتحدة.

يعد جهاز Discharge Keeper (DK) أحدث المنتجات المبتكرة، وهو نظام لقياس التفريغ يعتمد على الكاميرا وهو قادر على توفير قياس وتخزين مستمر لمستوى المياه وسرعة السطح والتفريغ في القنوات المفتوحة مثل الأودية.

ومن خلال تثبيت هذه التكنولوجيا الجديدة، ستتمكن TDS-AAMQ من توفير بيانات في الوقت الفعلي وإنذار مبكر للفيضانات والتي بدورها يمكن أن تنقذ الأرواح وتحمي الناس من مثل هذه الأحداث الطبيعية الشديدة في منطقتنا.

لمزيد من الأسئلة أو طلب معلومات إضافية، فلا تتردد في الاتصال بنا:

موقع الكتروني: www.tds.com.sa

هاتف(+971)45750333

هاتف(+966)114582888

بريد إلكتروني: amani@aamaq.ae

بريد إلكتروني: b.alzayer@tds.com.sa