التوظيف مفتوح!
في TDS, نحن نؤمن بأن موظفينا يمثلون أكبر نقاط قوتنا. نحن نمكن و
تحفيز موظفينا على النمو والتطور معنا، وتشجيعهم على الابتكار
والأفكار الإبداعية من جميع أعضاء فريقنا.
نحن نرحب بالاستماع إلى الأشخاص الذين يريدون إحداث فرق – للتعبير
إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى شركتنا، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية وخطاب التقديم بالبريد الإلكتروني إلى
hr@tds.com.sa
تقبل TDS فقط طلبات التوظيف للوظائف المتاحة المنشورة على موقعنا. المرجو
التحقق مرة أخرى معنا بشكل دوري للاطّلاع على إعلانات الوظائف المتاحة.
![careers](https://tds.com.sa/wp-content/uploads/2023/05/careers.jpg)
الوظائف المفتوحة
الوصف الوظيفي
تعلن شركة حلول التقنية والتطوير (TDS) عن حاجتها لتعيين مساعد رئيس تنفيذي:
مسؤوليات رئيسية
- جدولة الاجتماعات، والمواعيد، والمكالمات الجماعية للرئيس التنفيذي.
- تنسيق وإدارة الجدول اليومي للرئيس التنفيذي، وضمان الاستخدام الفعال لوقته.
- تعيين تذكيرات وإرسال إشعارات حول الاجتماعات القادمة والأحداث المهمة.
- مراقبة البريد الإلكتروني للرئيس التنفيذي وإدارته، وصياغة الردود أو إعادة توجيه الرسائل إلى الموظفين المعنيين. .
- تحديد أولويات الاتصالات الواردة وتصفيتها لضمان تركيز اهتمام الرئيس التنفيذي على الأمور الهامة.
- ترتيب جميع لوجستيات السفر للرئيس التنفيذي، بما في ذلك الرحلات الجوية، والإقامة، والانتقالات، ومخططات الرحلات.
- توافق خطط السفر مع جدول الرئيس التنفيذي وتفضيلاته.
- التحضير للاجتماع:
- جمع المستندات والمواد اللازمة للاجتماعات، والتأكد من أن الرئيس التنفيذي على أتم استعداد لها.
- تدوين ملاحظات الاجتماعات، وتسجيل عناصر الإجراءات، ومتابعة عناصر الإجراءات حسب الحاجة.
- تنظيم الملفات، والسجلات، والمستندات المادية والرقمية والاحتفاظ بها.
- البحث، وتجميع البيانات، والتقارير، والإحاطات الإعلامية بناءً على طلب الرئيس التنفيذي.
- Gatekeeping:
- فحص الطلبات الواردة، والزوار، والمكالمات الهاتفية للمدير التنفيذي وتصفيتها.
- العمل كمنسق وسيط، مما يضمن لفت انتباه الرئيس التنفيذي إلى الأمور الأساسية فقط.
- التعامل مع المعلومات الحساسة والسرية بحكمة واحترافية.
- الحفاظ على أعلى مستوى من السرية فيما يتعلق بأعمال الرئيس التنفيذي والمسائل الشخصية.
- المساعدة في المشاريع والمبادرات الخاصة التي يحددها الرئيس التنفيذي.
- تنسيق فرق متعددة الوظائف وتتبع التقدم المحرز في المشروع.
- العمل كحلقة وصل بين الرئيس التنفيذي والمديرين التنفيذيين الآخرين والموظفين وأصحاب المصلحة الخارجيين.
- التأكد من تدفق الرسائل والمعلومات بسلاسة بين الرئيس التنفيذي وبقية المؤسسة.
- الإشراف على العمليات اليومية لمكتب الرئيس التنفيذي، بما في ذلك اللوازم المكتبية، والمعدات، والصيانة.
- إدارة النفقات، والميزانيات، والسجلات المالية المتعلقة بمكتب الرئيس التنفيذي.
- تنظيم وتنسيق الفعاليات، والمؤتمرات، والاجتماعات التي يستضيفها أو يحضرها الرئيس التنفيذي.
- البقاء على اطّلاع بأحدث اتجاهات الصناعة، والتقنيات، وأفضل الممارسات لتعزيز الكفاءة والفعالية في دعم الرئيس التنفيذي.
المؤهلات
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الإدارة أو مجال ذي صلة.
- خبرة مسبقة كإداري أو مساعد تنفيذي (لمدة 3 سنوات على الأقل).
- يمكن أن يعتبر امتلاك خبرة عمل مع مديرين تنفيذيين رفيعي المستوى أو في بيئة الشركات سريعة الوتيرة ميزة.
- يلزم الإلمام التام بالبرامج المكتبية مثل Microsoft Office Suite (Word، وExcel، وPowerPoint، وOutlook).
- معرفة أدوات إدارة التقويم والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى منصات الاجتماعات الافتراضية.
- عد مهارات الاتصال الكتابية والشفوية القوية ضرورية، بما في ذلك القدرة على صياغة رسائل البريد الإلكتروني، والتقارير، والمستندات بدقة واحترافية.
- إتقان اللغة الإنجليزية أمر ضروري للتواصل الفعال داخل مؤسستنا ومع شركائنا وعملائنا الناطقين باللغة الإنجليزية.
- لإتقان لغة إضافية أفضلية.